بدء جلسة مجلس الوزراء برئاسة سلام في 10 فبراير، 2016 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب بدأت جلسة مجلس الوزراء في السراي الحكومي برئاسة رئيس الحكومة تمام سلام وحضور الوزراء. وقبيل بدء الجلسة اعتبر وزير التربية الياس بو صعب ان “حكومة عاجزة عن وقف الهدر في المرافق العامة وعن حل أزمة النفايات لا يمكنها فرض ضرائب”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق العبادي يدعو لتغيير وزاري كبير في العراق التالي مواكب سيارة تابعة لحملات الحراك وصلت الى محيط السراي إقرأ أيضا أدرعي يعلّق على إلغاء الامتحانات الرسمية: الحرب سرقت مستقبل الشباب اللبناني ترتيبات ناشطة لـ«مصالحة» خليجية-إيرانية هل يوافق حزب الله على الإحتلال الاسرائيلي؟ وسط تضارب حول بدء الانسحاب.. قاآني: إسرائيل ستفرّ من لبنان!