الموسوي: سياسة السعودية طائشة وعلى الحريري أن يدرس ليفهم!

نواف الموسوي

أعلن عضو “كتلة الوفاء للمقاومة” النائب نواف الموسوي خلال احتفال تأبيني أقيم في حسينية بلدة حاريص الجنوبية، في حضور عدد من رجال الدين وفاعليات وشخصيات وأهالي المنطقة، أنّه على المؤسسات الدستورية أن تقوم بواجباتها في تمكين الجيش من الحصول على الأسلحة المطلوبة.
معلقاً على الهبة السعودية التي لم تعد قائمة بقوله : “ليس هناك هبة سعودية لتسليح الجيش، لأن النظام السعودي أنفق عشرات المليارات من الدولارات على حربه على الشعب اليمني ،فالنظام السعودي يوجه قدراته ضد مصلحة العرب والمسلمين”.
وتابع الموسوي هجومه على السعودية مصرحاً بأنّ السياسة التي ينتهجها النظام السعودي قائمة على العدوان وارتكاب المجازر من اليمن إلى العراق إلى سوريا، ومشيراً إلى أنّه لولا تضحيات الحزب والمقاومة من أجل حماية لبنان من النار السورية لكانت المجازر ترتكب الآن في لبنان؟
وأردف الموسوي قائلاً: “أغرب ما سمعناه في هذه الآونة هو كلام الرئيس الأسبق سعد الحريري حيث يقول “إن الموقف الذي اتخذه وزير الخارجية اللبناني ليس معبرا عن الموقف اللبناني”
معتبراً أنّ على الحريري أن يدرس ليفهم أن السياسة الخارجية هي امتداد للسياسة الداخلية، ومؤكداً أنّ ما قام به وزير الخارجية جبران باسيل هو أقل الواجب في جعل لبنان بعيدا عن سياسة سعودية طائشة.

السابق
وزراة السياحة تحقق في ملابسات سقوط السائح المصري في مغارة جعيتا
التالي
علي حسن خليل: نتأمل خيراً من الحراك السياسي الأخير