هل دخل المسؤول العسكري لجماعة الأسير مخيم عين الحلوة؟

عين الحلوة

نفى قائد القوة الامنية الفلسطينية في لبنان اللواء منير المقدح عبر “المركزية” ان يكون المسؤول العسكري لجماعة احمد الاسير المدعو شاهين سليمان قد دخل الى مخيم عين الحلوة، مؤكدا ان “ليس كل ما تنشره وسائل الاعلام صحيحا”، ومشددا على ان “تنسيقنا قائم مع مؤسسة الجيش ومع مدير مخابرات الجيش في الجنوب العميد خضر حمود. نحن نأخذ المعلومات الرسمية مما يصدر عن الجيش اللبناني وليس ما يصدر عن وسائل الاعلام، ونحن نستند رسميا للجيش ونعمل بما يصدر عنه”.

وعن دخول سليمان الى المخيم، نبّه المقدح إلى أنني لا أؤكد ولا أنفي ولا معلومات لدينا حول هذا الشخص، مشيرا الى ان “البعض من جماعة الاسير سلم نفسه وهناك اتصالات مع البعض الاخر لتسليم انفسهم”.

منير المقدح

وشدد على أن “الوضع الامني في المخيم ممسوك وممتاز وقد عززنا القوة الامنية الفلسطينية وهناك اجماع من القوى الوطنية والاسلامية في المخيم بالحفاظ على أمن المخيم وأمن الجوار اللبناني.

وفي السياق نفسه، كشفت مصادر جنوبية لـ”المركزية” عن دخول سليمان إلى المخيم منذ أكثر من أسبوع، وقد بات عدد مناصري الأسير الموجودين في المخيم يقدر بنحو 30 شخصا يشكلون قنبلة موقوتة قد تنفجر في أي لحظة”.

السابق
نشاط المرأة في الحزب القومي السوري: تجمع نهضوي.. ومونة شغل البيت
التالي
ديلي تليغراف: صور العمليات الروسية في سوريا دعاية 15 مقطعا من أصل 51 يثبت صحة استهداف «داعش»