رسمت بوتين بثدييها.. فسرقت لوحتها!

بدلاً من إستخدام الريشة، رسمت الفنانة الروسية ايرينا رومانوفيسكايا لوحة لرئيس بلادها بوتين، بثدييها. وقد تعرّضت هذه اللوحة المرسومة بعيار ثقيل على حدّ قولها إلى السرقة في محطة القطار.
بوتينوكانت الفنانة ، قد قررت رسم لوحة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، من خلال تقنية الرسم بالثديين، وتوضح الفنانة أنها كانت بصدد تقديم اللوحة هدية لبوتين في عيد ميلاده الثالث والستين، إلا أنها فوجئت بسرقة اللوحة من محطة القطار، ودون أن تعرف السبب وأن الشرطة الروسية لازالت قيد البحث عن اللوحة وسارقها.

وتناقلت صحف عديدة خبر الفنانة الروسية التي رسمت بالاضافة الى الرئيس بوتين، رئيس الوزراء ميدفيديف. وقالت إنها رسمت بثدييها لتلفت نظر الرئيس الروسي، وباقي الطبقة السياسية في بلادها، الى حال الفنانين في روسيا، وأنهم يعانون من صعوبات كثيرة في حياتهم وبحاجة للدعم والمساعدة. ولذلك كان أفضل حل لإيصال صوتها المعبّر عن شريحة الفنانين الروس، هو الرسم بالثديين، كمحاولة “مبتكرة” للفت الأنظار.

إقرأ  أيضاً: فتاة مثيرة توقع ضحاياها عبر سكايب من خلال الجنس «إحذروها»!!

وقد أكدت رومانوفيسكايا أنها ستنفّذ لوحة للرئيس بوتين أخرى بدلا من التي سرقت، وبتقنية الرسم بالثديين ذاتها، لتقدمها له في عيد ميلاده الرابع والستين.

إقرأ أيضاً: «أعطيني مرتك، وخود مرتي».. تبادل الأزواج في لبنان!

السابق
فتاة مثيرة توقع ضحاياها عبر سكايب من خلال الجنس «إحذروها»!!
التالي
بالفيديو والصور: لحظة إحراق شابان من الحراك المدني نفسيهما أمام المحكمة العسكرية