الافراج عن الناشط أسعد ذبيان في 6 أكتوبر، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أعاد ناشطون من حملة “طلعت ريحتكم” فتح الطريق أمام وزارة الداخلية بعد الافراج عن الناشط أسعد ذبيان. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق ماذا لو قررت إسرائيل أيضاً محاربة «داعش»؟ التالي مراقبو وزارة الصحة أقفلوا مسلخا في عين الدلب ومطعما في جنسنايا إقرأ أيضا كاتس: إسرائيل لن تنسحب من جنوب لبنان… وواشنطن لم تطلب ذلك اتصال قطري – باكستاني يبحث تداعيات التفاهم الأميركي – الإيراني والانفجار في رأس لفان المفاوضات اللبنانية – الإسرائيلية تطرح «المناطق التجريبية» وتصطدم بشروط الجيش والحزب نتنياهو: نقيم حزاماً أمنياً في جنوب لبنان… ولا يزال أمامنا الكثير لنفعله