بالفيديو.. قتل زوجته لأنها صرخت بإسم زوجها السابق!

قتل زوجته بسبب لفظها اسم زوجها السابق
اعلان

ألقي القبض على الشاب الأميركي Fidel Lopez من ولاية فلوريدا والذي يبلغ من العمر 34 سنة يوم الأحد، بعدما قتل زوجته Maria Nemeth البالغة من العمر 24 سنة بشكل مريع حيث اقتلع أمعائها بيديه وذلك بسبب لفظها اسم زوجها السابق مرتين.

اقرأ أيضاً: صادفت عشيقة زوجها…فقضمت أصبعها!

وفي التفاصيل، بينما كانا يمارسان الجنس بوحشية حسب طلب الزوج بعدما كانا ثملان لشربهما كمية كبيرة من التيكيلا، حيث لفظت اسم زوجها السابق في خلال الممارسة الجنسية فجنّ جنون الزوج.

واستمرّا في ممارسة الجنس داخل الخزانة، إلاّ أنها قد عانت من صعوبة في التنفس، حيث تسبب هذا الأمر بجنون الحبيب Lopez الذي بدأ برمي الأغراض في مختلف أنحاء الغرفة وتكسير المرآة في حين غابت الضحية عن الوعي. وبحسب تقرير الشرطة، أدخل Lopez الكثير من الأغراض في جسمها من بينها زجاجات البيرة والحديد المسطح لتسوية الشعر. من بعدها، حمل Lopez حبيبته إلى الحمام ليرمي على وجهها الماء فتستفيق، إلاّ أنّ محاولته باءت بالفشل، فغسل الدم عن يديه وخرج لتدخين سيجارة. هنا، انتابه القلق وحاول تنظيف ساحة الجريمة، ثم أخبر الشرطة عما حصل معه. لدى وصولهم إلى المنزل، وجدت عناصر الشرطة الكثير من الثياب الملوّثة بالدماء على الأرض وفي الخزانة، وآثار الدم على الحيطان والباب المخلوع. كما روى الجيران أنهم قد سمعوا أصواتًا صادرة عن شقة 308 وأشادوا في ميزات الضحية وأخلاقها الفضيلة، مشيرين إلى أنها كانت محبوبة من الجميع.

السابق
ما هو ردّ سعد المجرد على طلب المليارديرة الزواج منه؟
التالي
لأول مرة براد بيت يرفض طلب لزوجته!