صور عارية لملكة جمال زيمبابوي تجردها من لقبها

ايميلي كاشوت

حرمت اللجنة المنظمة لمسابقة اختيار ملكة جمال العالم، ملكة جمال زيمبابوي من أن تمثل بلادها في المسابقة بعدما نشرت صورها عارية على موقع واتساب، وفق بيان أصدرته اللجنة. فبعد نشر الصور، جُرِّدَت ملكة جمال زيمبابوي التي كان من المفترض أن تمثل بلادها في مسابقة ملكة جمال العالم من لقبها، تماماً كما حصل مع ملكة جمال سابقة، بعدما تصورت هي الأخرى عارية، حسب ما كشف عليه القيّمون على المسابقة.

شاهد أيضاً: بالفيديو فتاة عارية على اوتوستراد مار مخايل‬

وفي بيان صادر عن اللجنة المنظمة، جاء فيه أن إيميلي كاشوت (25 عاماً) خالفت قواعد المسابقة، والتي تحظر على حاملات اللقب التصور عاريات، كما استندت اللجنة الى معلومات واردة في صحيفة لأخبار المشاهير مفادها أن الصور نشرت على تطبيق “واتساب”. وكانت إيميلي كاشوت الحائزة على إجازة في علم النفس قد توجت ملكة في أبريل المنصرم، أما الملكة السابقة تابيسو بيري، فقد تم تجريدها من اللقب العام الماضي لنفس السبب.

شاهد أيضاً: بالفيديو: لحظة اغتصاب 3طلاب لصديقتهم وتصويرها عارية

ونظراً لهذا لحرمان من اللقب، اضطرت اللجنة القائمة على المسابقة، الى اختيار الوصيفة الأولى غريس موتامبو لتمثيل بلادها في مسابقة ملكة جمال العالم المقررة في كانون الأول والتي تحتضنها الصين. ومن المعروف دولياً أن ملكة الجمال التي تحرز اللقب لا بد من أن تلتزم بشروط وقواعد وألا تحرم من اللقب نهائياً، فالبنسبة للجنة القائمة، أما بالنسبة لملكة جمال الكون فالأمر لا يقتصر فقط على الفوز بالمسابقة على التاج والهدايا، وإنما يتخطاه إلى أدوار توكل إلى الفائزة وتكون في معظمها أعمالاً خيرية.

شاهد أيضاً: بالصور: كيم كارداشيان عارية مجدداً.. في الصحراء

ايميلي كاشوت

السابق
عدد ساعات الصوم خلال رمضان 2015 في جميع أنحاء العالم
التالي
ما هو البلد الذي لا يتغير فيه موعد الإفطار اطلاقًا؟