اطلاق نار في عين الحلوة على خلفية اشكال امس في 18 يونيو، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت مندوبة “الوكالة الوطنية للاعلام”، عن اطلاق نار في حي طيطبا داخل مخيم عين الحلوة، على خلفية الاشكال الفردي الذي حصل أمس . شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق فيديو: طلبت منه الطلاق.. فانتحر أمام عينيها التالي سليمان للحود: كيف تقدمت بالتعزية بشهداء الجيش قبل استشهادهم إقرأ أيضا درءاً لفتنة العدو: «تجمع البلدات الحدودية» يرفض الخطاب الطائفي المتبادل ويطالب بمحاسبة ناشريه فداءٌ ليحيا الإنسان لا ليموت: النهضة الحسينية وثقافة الحياة وبناء الكيان غارات جوية على النبطية والمنصوري.. والجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود في اشتباك ميداني أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الجمعة 26 حزيران 2026