هذه الفتاة ستكون زوجة مروان خوري؟

في حديثه الأخير, تطرق الفنان مروان خوري عن أسباب عدم زواجه حتى الآن، قائلاً: “جميع أبطال الروايات لم يتزوجوا في النهاية، أنا أتمنى أن أتزوج وأن أجد الزوجة المثالية التي تدخلني معها في القفص الذهبي”.

وعن مواصفات الزوجة المثالية يقول مروان: “يعتقد البعض أني أفضلها لبنانية لكني أفضلها عربية وقد تكون من لبنان، بالمناسبة ليس لدي شروط في تحديد من تخطف قلبي وحياتي”.

كما تطرق إلى خلافه مع الفنانة إليسا وأكد أن “الخلاف الذي يظهر على الملأ مع الفنانة إليسا ليس خلافا ظرفياً بل متراكماً، للأسف إليسا مثلاً التي تدير مجموعتها الإفتراضية، صارت تتحكم فيهم، هذا تحكّم سلبي يضر بها أكثر مما يضر الغير، خاصة عندما أمرت مجموعتها بمهاجمتي حين أديت أغنية “لو”، نعم لقد وصفتهم في لحظة غضب بالغنم لأنهم يفعلون ما يؤمرون، دون تحريك لوعيهم الإنساني والأخلاقي والفكري.”

وتابع قائلًا: “الخلاف بيني وإليسا دام سنوات عديدة، تمنيت لو ظل صامتاً، لكننا في هذا الزمن إذا لم تدافع عن نفسك سيذلونك”.

من ناحية أخرى وصف مروان الفنان المعتزل فضل شاكر بالطيّب، لكن طيبته هذه هي التي جرفته إلى التطرّف، وسيدفع ثمن تطرّفه وسيتحمل مسؤولياته أمام الجميع بحكم أنّ لكل واحد منا خيارات ينبغي أن نتحمل تبعاتها.

وتابع قائلًا إن “لبنان ضحية السياسة العامة في الداخل والخارج، لذلك نحلم بالوصول إلى وطن عربي حرّ متماسك بأرضه”. يتابع: “على الرغم من الأوضاع الصعبة، نستمر في الحياة لأننا شعب متفائل”.

السابق
«حزب الله» شرع في تنفيذ خطة مضادة لمواجهة مرحلة ساخنة سياسياً وعسكرياً
التالي
وقفة لبنانية في رياض الصلح للعودة الى لبنان