6 تصرّفات محرجة يقوم بها الرجال في السرّ خوفًا من المرأة

نظرًا للطبيعة المختلفة لكل من الرجل والمرأة, يتمتع كل جنس بصفات جسدية ونفسية تعبر عن ميوله وأهوائه والقضايا التي تشغله.
إلا أن القاعدة العامة لا تنطبق على الجميع بنفس الطريقة, بحيث هناك مهام وأمور يُتّفق على أنها خلقت للرجال, وتقوم بها النساء والعكس هو الصحيح. لكن في المجتمع الذكوري, يبقى الرجل أسيرًا لبعض المعتقدات السائدة, فيضطر أن يقوم ببعض العادات “الأنثوية” في السر, إعتقاداً منه أن معرفة الآخرين لذلك سينتقص من رجولته.

وفي ما يلي بعض هذه العادات:

1- البكاء: يعتقد الكثير من الرجال أن البكاء صفة ملازمة للنساء، ولا يجب على الرجال أن يذرفوا الدموع تحت أي ظرف كان، إلا أن عددا من الدراسات تؤكد أهمية البكاء للتخلص من التوتر والقلق وإستعادة النشاط والحيوية، وتجاوز الأزمات سواء كان ذلك بالنسبة للرجل أو المرأة.

2- متابعة الأفلام الرومانسية: بعض الرجال يبحثون عن لحظات الاسترخاء والرومانسية من خلال متابعة أفلام عاطفية تحكي قصص الحب والشوق.

3- زيارة صالونات التجميل: يهتم عدد من الرجال بمظهرهم كما هو الحال بالنسبة للنساء، فلم يعد من المستغرب في عصرنا الحالي أن يزور الرجال صالونات التجميل بحثاً عن العناية بالبشرة والشعر وغيرها من مقومات الجمال الأساسية.

4- التسوّق: من المعروف أن التسوق من الهوايات المفضلة لدى النساء إلا أن ذلك لا يعني أن الرجال لا يرغبون بالتجول في الأسواق بحثاً عن كل ما هو جديد في عالم الملابس والساعات وأدوات الجميل والعطورات وغيرها، فالرجال هذه الأيام يحبون التسوق تماماً كالنساء.

5- الثرثرة مع الأصدقاء: يسود الاعتقاد أن الثرثرة ونقل الأخبار والشائعات عادة أنثوية بإمتياز، إلا أن عددا من الرجال يرغبون بتمضية الوقت في الأحاديث العابرة والاجتماع مع الأصدقاء لتبادل أحاديث النميمة على الآخرين.

6- الأسماء المستعارة: تحب الكثير من النساء إطلاق أسماء مستعارة للتودد إلى الآخرين، وانتقلت هذه العدوى إلى الرجال الذين باتوا يرغبون بإطلاق هذه الأسماء على زوجاتهم وعشيقاتهم في السر.

(Donazine)

السابق
بالفيديو: بسمة وهبة تثبت حقيقة الفنانة اللبنانية المتحولة جنسياً رغد سلامة: «اسمه سمير»
التالي
حريق في «سكاي بار» ليلاً والأضرار فادحة