موظفو مستشفى بيروت الحكومي: تعليق الاعتصام في 6 مايو، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب قرّر موظفون مستشفى بيروت الحكومي الاعتصام تعليق الاعتصام وفتح المدخل الرئيسي غدا. (النهار) شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق بعد غيابه منذ 10 ايام… عثر عليه جثة في بئر التالي هيفا وهبي في المستشفى إقرأ أيضا طهران تفرض «فيتو» لبناني: انسحاب إسرائيل من الجنوب شرط أساسي و«خط أحمر» لإتمام الاتفاق النهائي مع واشنطن بلدية بيروت: إزالة خيم النزوح في محيط سباق الخيل وحرش بيروت.. وتفكيك 110 خيم في البيال بعد عودة الأهالي سلام: لن نترك الجنوب وحده.. وتوجيهات باستنفار الإدارات لفتح الطرق وربط الشبكات وأموال LEAP في الخدمة بفيديو توجيهي.. الجيش اللبناني يرفع شعار «ليسلم الوطن من المخدرات» في يومها العالمي