الأقمشة الشفّافة موضة صيف 2015: إلى العُري أيّتها النساء

كيم وهيفا واليسا
موضة الـ Sheer هي آخر صيحات الموضة، وهو الأسلوب تعتمده أغلب نجمات العالم في إطلالتهن، لذلك عليك أن تحتفظي في خزانتك على الملابس الشفافة لتواكبي الموضة، وتظهرين بمظهر النجمات، العاريات تقريباً في المناسبات الأخيرة.

تحرص نجمات العالم والنجمات العربيات دائماً على إرتداء كل ما هو ملفت، كما يحرصن على مواكبة موضة العصر.

أمّا هذا الموسم، فتعتبر الملابس الشفافة هي آخر صيحات الموضة، وهذا ما اعتمدت عليه النجمات في إطلالاتهنّ الأخيرة.

تلجأ النجمات إلى ارتداء الملابس الشفافة بمحاولةٍ منهنّ لمواكبة صيحات الموضة الغربية

فالقماش الشفاف، بحسب خبراء الموضة، يمنح المرأة التي ترديه إطلالة مفعمة بالأنوثة والإثارة وتعكس شخصيتها الجريئة والتفرّد في أسلوبها، ولكنّ تنسيق هذه الملابس يتطلب حساً عالياً وذوقاً رفيعاً للحصول على إطلالة أنيقة وعصرية من دون تكلّف أو ابتذال.

تتجنب الكثير من السيدات ارتداء الأقمشة الشفافة وذلك حرصاً منهن على عدم الظهور بإطلالة مبتذلة إلاّ أنّ القماش الشفاّف يعتبر من صيحات الموضة لهذا الموسم وتحديداً في صيف 2015. لذا، من المهمّ أن تتضمّن خزانتك قطعة من موضة الـ Sheer أي القماش الشفاف مع الحرص على عدم اختيارها شفافة جداً وغير محتشمة.. نظراً لأن هذه الموضة لا تناسب كل النساء، إلاّ أنها تضفي لمسة أنوثة على الفساتين المسائية متى تمّ ارتداؤها بحكمة.

فنرى مثلاُ منصات العروض تضجّ بفساتين من الدانتيل الشفاف، التول، والشيفون التي تعكس الرومانسية والشعرية وتأخذنا إلى عالم الأميرات والحكايات. فهي تغزو اليوم عالم الموضة حيث نشاهد النجمات العالميات في أزياء تساير هذه الموضة.

القماش الشفاف، بحسب خبراء الموضة، يمنح المرأة التي ترديه إطلالة مفعمة بالأنوثة والإثارة

باتت موضة “الملابس الشفافة” رائجة في الساحة الفنية العربية، حيث تلجأ النجمات إليها ربما بمحاولةٍ منهنّ لمواكبة صيحات الموضة الغربية ولفت الأنظار إليهنّ، وأبرز هؤلاء الفنانات هنّ إليسا وهيفا وهبي وغيرهن من النجمات اللواتي غالباً ما يرتدن الملابس الشفافة فتُظهر مفاتنهن وملابسهن الداخلية إلى العلن غير مباليات بالتعليقات التي تطالهن.

بيونيسي

مؤخراً نشر موقع “دايلي ميل” البريطاني صوراً للنجوم الذين شاركوا في حفل توزيع جوائزMet Gala 2015 في نيويورك. كان لافتاً تميز العديد من النجوم بإطلالتهم الأنيقة. فيما تميزت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والنجمة بيونسيه والممثلة والمغنية العالمية جنيفر لوبيز بإطلالتهن المثيرة والملفتة، وقد اعتمدن جميعن موضة الشفاف الأقرب إلى العري.

جنيفر لوبيز

السابق
ملف حزب الله (3): هذا هو دور الهيئة الصحيّة التعبوي
التالي
بالفيديو: المرأة التي رماها زوجها من الطبقة الثانية..