المستقبل: حزب الله يحاضر بـ «الطائف والتعطيل الرئاسي»

حزب الله

زامناً، حاضر حزب الله أمس بالعفة الدستورية والرئاسية فبدا في مضامين البيان الصادر عن كتلته البرلمانية وما ساقه من اتهامات لتيار المستقبل كمن يحاكي مرآة ذنوبه ومعاصيه باعتبارها على الطرف المقابل منه بينما هو غارق مستغرق فيها من رأسه حتى أخمص القدمين.

ولعلّ بيان كتلة الوفاء للمقاومة أمس هو الأصلح في إدانة حزب الله بما فيه من عبارات تشكّل خير توصيف وتعبير عن مآثر الحزب المشهود له في انتهاك الاتفاقات والمواثيق الدستورية، والانقلاب على الثوابت والمبادئ الوطنية، وخطف الاستحقاق الرئاسي وتعطيل وشل المؤسسات الدستورية.
حزب الله ربيب الثلث المعطل و7 أيار والقمصان السود وفساد عصابات الكبتاغون والأدوية المزورة وسرايات المليشيات، وأبرز أرباب الانقلاب على الدستور ونقض المواثيق والاتفاقات والعهود الوطنية من وعده غير الصادق بالصيف الهادئ.

في تموز 2006 على طاولة الحوار إلى نكران إقراره بالمحكمة الدولية وتوقيعه على إعلان بعبدا، مروراً بنكثه كل الوعود التي قطعها في تسوية الدوحة، وانقلابه على نتائج الانتخابات النيابية.. الحزب المضبوط بجرم التعطيل المشهود لنصاب جلسات الانتخابات الرئاسية وما يفرضه بذلك من شلّ للمؤسسات والاستحقاقات الدستورية.. يدعو «المستقبل إلى مراجعة ذاتية لإنقاذ الوطن!

السابق
النهار: أين الموقف الرسميّ من «معركة القلمون»
التالي
الوفاء للمقاومة: المستقبل خطف الاستحقاق الرئاسي