موظفو مستشفى صيدا الحكومي أقفلوا قسم الطوارىء احتجاجا (الوطنية) في 23 مارس، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، أخبار الجنوب شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” أن موظفي مستشفى صيدا الحكومي أقفلوا قسم الطوارىء احتجاجا على عدم دفع رواتبهم. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق أحراج الصنوبر في لبنان: تدني الانتاج إلى مستويات غير معهودة التالي تحليل مضمون لخطابي أوباما وخامنئي لمناسبة عيد النوروز إقرأ أيضا درءاً لفتنة العدو: «تجمع البلدات الحدودية» يرفض الخطاب الطائفي المتبادل ويطالب بمحاسبة ناشريه فداءٌ ليحيا الإنسان لا ليموت: النهضة الحسينية وثقافة الحياة وبناء الكيان غارات جوية على النبطية والمنصوري.. والجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود في اشتباك ميداني أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الجمعة 26 حزيران 2026