في عيد الأم.. أي ورود تقدمين لوالدتك؟

ألوان، أشكال، عطور، رموز… إنها الورود، الهدية التي تنتظرها الأمهات في عيدهن. فإذا كنت تعرفين ما تحبه والدتك وتدركين ما يتجه إليه ذوقها، فإن الخيار المثالي هو أن تقدمي لها ورودها المفضلة. أما إذا كنت لا زلت في حيرة من أمرك، فإليك هذه النصائح بشأن أنواع الورود وأفضل ألوانها. نتمنى أن تحظى اختياراتنا بإعجابها.

البيونيا

تبدأ ورودها بالظهور في شهري مارس ومايو. ألوانها تبهر النظر، عطرها ناعم وورودها الملأى بالبتلات تذكر بأسلوب الريترو، ما يجعلها هدية مميزة في عيد الأم. بلغة الورود، تعتبر البيونيا رمزاً للجمال الأنثوي، الحماية والمشاعر الصادقة. إذاً هي رسالة ستذيب قلب أمك فرحاً.

الورد الجوري

هو ملك الورود في المناسبات كافة ولا سيما في يوم الأم. هو الرمز الدائم للعاطفة الصادقة بكل تفاصيلها ويناسب كل الأمهات ويمكن إضافته إلى كل أنواع الباقات. إذاً يمكنك أن تقدميه لوالدتك في باقة مستقلة بلون واحد أو بألوان مختلفة: الوردي تعبيراً عن العاطفة، الأبيض رمز الصدق، البرتقالي دليل التقدير، الأحمر كإشارة إلى الحب الكبير… كما يمكنك إضافته إلى باقة تتألف من أنواع أخرى من الورود.

الزنبق

فخور بنفسه دائماً وراق ومتألق. لا تترددي في أن تصنعي منه باقة تقدمينها كهدية لوالدتك. ولتعلمي أنه يضفي الكثير من الفخامة على أي مجموعة ورود يضاف إليها. يرمز الزنبق إلى الصدق وعادة ما يظهر في المناسبات الكبرى والمهمة. بلغة الورود، يعبر عن الاحترام والتقدير ويشكل تقديمه كهدية رسالة ذكية محفوفة بالمشاعر ولا شك في أن والدتك ستفهمها جيداً.

الأوركيديا

بتلاتها رقيقة وذات ألوان مختلفة وهي تشغل مكانة مهمة في عالم الورود الفاخرة. ترمز إلى التكامل والأنوثة ولا شيء أقل من ذلك! بل أكثر. إذاً، اشتريها في المزهرية المخصصة لها لكي تتمكن والدتك من الاحتفاظ بها ومشاهدتها تطلق زهورها. ولا شك في أنها ستقدرها كهدية تضفي لمسة رائعة على ديكور منزلها.

الألوان

بالطبع، في ما يتعلق بالألوان، من الأفضل أن تختاري تلك التي تحظى بإعجاب والدتك بشكل خاص. لكن، على أية حال، ننصحك بأن تختاري ألوان الباستيل التي تدل على الفرح والهدوء والنعومة في آن وترمز إلى العلاقة الحافلة بالمشاعر الصادقة التي تجمعك ووالدتك: أبيض\وردي، وردي\أخضر، كامايو وردي، كريمي،… أما إذا كانت تفضل الباقات متنوعة الألوان، فيمكن أن يقع اختيارك على مزيج من الورود الصفراء والبرتقالية أو آخر ذي ألوان أكثر تنوعاً في حال أردت أن تقدمي لها باقة من الورد الجوري.

(الجمهورية)

 

السابق
يوميات معتقل 9: هكذا اغتصبوا مراهقا وحولوه لفتاة مدللة
التالي
البهارات «المسرطنة» ما زالت في الأسواق؟