بالفيديو: هذا موقف مايا دياب من فضل شاكر

مايا دياب فضل شاكر

عد حلولها ضيفة في الحلقة الأولى من برنامج “خمسة مواه” مع فيفي عبدو, تطرقت النجمة اللبنانية مايا دياب إلى مواضيع عديدة وحساسة وسط أجواء نارية سادت في الحلقة.

إذ تطرقت في البداية إلى الحديث عن عمليات التجميل التي تراها ضرورية في حال كانت السيّدة غير مُقتنعة بنفسها وبحاجة إلى تحسين شيء ما في شكلها الخارجي. كما كشفت عن نظرتها إلى الرجال بشكلٍ عام، مشيرةً إلى أنّهم كاذبين بدرجات مُختلفة وخائنين، لأن الرجل دائماً ما يبحث عن إمرأة أخرى ويتجاهل التي وقفت إلى جانبه وأحبّته، وأكدت أنّها لا ترضى بأن تكون برفقة رجل يحب التغيير ولا يكتفي بها.

وفي سياق آخر وتزامنًا مع موضوع داعش حين تغزّل بها داعشي منذ فترة ودعاها إلى جهاد النكاح بتعليقه على تويتر”جسم مايا دياب لونو حلو أوي, ربنا يبارك فيها ويهديها إلى طريق جهاد النكاح”, أكّدت دياب أنّه ليس بطريف ولا بمضحك، و أعربت عن خوفها من حالة المجتمع اليوم والتطرّف الذي يحكم الأجواء.

أما عن رأيها في موضوع عودة فضل شاكر إلى الفن، إبتسمت مايا وأجابت: “مين؟ أنا ما بعرف حدا بغني إسمه فضل شاكر صراحة” مشيرةً بطريقةٍ غير مباشرة إلى أنّ هذا الشخص ينتسب إلى التنظيم الإرهابي وهي لا تعترف به

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=NvGXToPlY5g

السابق
ذاكرة العراق المُرّة
التالي
البطولات الأوروبية بكرة القدم