خامنئي: كلما اقتربنا من اتفاق نووي يتخذ الأميركيون موقفا أكثر تشددا (النهار) في 12 مارس، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب في خبر نقلته وكالات الانباء العالمية ان مرشد الجمهورية الايرانية علي خامنئي صرح انه : “كلما اقتربنا من اتفاق نووي يتخذ الأميركيون موقفا أكثر تشددا”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق باولي: الجيش اللبناني يحمي الوحدة الوطنية التالي إحالة «مكتافارم» المستوردة للأدوية والشركة المصنعة فايزر على القضاء بتهمة الاحتيال إقرأ أيضا مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة جرائم حرب والتحريض على المدنيين: «المفتي السابق» أحمد حسون يمثل أمام القضاء السوري في أولى جلسات محاكمته المفاوضات مستمرة رغم التأخير.. واشتباكات في بيت ياحون تتزامن مع اقتراب إعلان التفاهم رفع أسعار الخبز في إيران سياسة تجويع ممنهجة لتمويل القمع والحروب