بو صعب يعلن اقفال المدارس الجمعة والسبت بسبب العاصفة الثلجية في 19 فبراير، 2015 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أعلن وزير التربية والتعليم الياس بو صعب عن إقفال المدارس نهار الغد الجمعة وبعد غد السبت وذلك بسبب العاصفة الثلجية “ويندي” التي تسيطر على لبنان. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق سليمان: لا حلحلة في الافق الرئاسي التالي «ويندي» تشل الحياة في جزين إقرأ أيضا مدرسة كربلاء في فكر الإمام موسى الصدر: من دمعة الانكفاء إلى ثورة الوعي وبناء الإنسان خلافات حول الانسحاب الإسرائيلي… هل تقترب مفاوضات واشنطن من طريق مسدود؟ روبيو من البحرين: الاتفاق مع طهران «لن يكون بأي ثمن» ومجلس التعاون يرفض تهميش أمنه وملاحة هرمز عون عشية عاشوراء: وحدة الصف أقوى سلاح.. ونستلهم من الإمام الصدر معاني التضحية والثبات لإنقاذ لبنان