بالصورة: زوجة راغب علامة تخرج عن صمتها وتواجه إليسا علنًا!

بعد “البلبلة” الكبيرة التي أحدثتها صورة إليسا وتعليقها الجريء عن حضن راغب علامة الدافئ, خرجت مصممة المجوهرات جيهان زوجة النجم اللبناني راغب علامة عن صمتها مدافعةّ عن الصورة وخلفياتها نافية ما تردد عن نشوب خلاف بينها وبين زوجها بسبب الصورة.

إليسا كانت قد نشرت صورة من كواليس تصوير برنامج The X-Factor ظهرت فيها بين أحضان راغب، وكتبت معلقة عليها: «نصيحتي لكي تبقي دافئة في هذا الطقس المجنون، جدي راغب علامة، واحصلي على حضن!».

وفي الوقت الذي اعتبر البعض صورة إليسا دليلاً على قوة علاقة الصداقة التي تربطها بالنجم الذي ساهم في إبراز اسمها على الساحة من خلال الديو الغنائي الشهير الذي جمعهما «بتغيب بتروح»، انتقدها البعض الآخر، حتى أن شائعات أثيرت حول وقوع خلاف بين السوبر ستار وزوجته جيهان.

اليسا راغبراغب اليسا

جيهان لم تترك الموقف يمر مرور الكرام، إذ أعادت نشر الصورة محل الجدل مرة أخرى، وكتبت معلقة عليها: «بعد كل ما كُتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود خلاف بيني وبين زوجي راغب علامة بسبب هذه الصورة مع النجمة إليسا، قلت له أني لا ألومك على احتضان هذه المرأة الجميلة، لأني معجبة بصوتها جداً، أتمنى لكي الدفء إليسا، أحبكم أنتم الأثنين».

السابق
إيران: الإمبراطورية والدولة
التالي
«عرض عسكري» في عين الحلوة