غدي فرنسيس تهاجم حزب الله بقوّة: يموّلون سالم زهران بالمال الوسخ

فجّرت غدي فرنسيس حقدها الدفين على سالم زهران عبر موقع «فيسبوك» في تعليق هاجم قوى 8 آذار، فاعتبرت أنّ "مالهم وسخ". تعليقها لم يستثنِ داعمي زهران من جماعة «المال النظيف» التي لطالما تغزّلت وتقرّبت منهم بكل الوسائل، وصولا إلى ارتدائها الحجاب وزيارة العتبات الشيعية المقدسة.

الإعلامية غدي فرنسيس، المعروفة بانتمائها إلى قوى الثامن من آذار وتزلّفها في مديح حزب الله، فاجأت متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» بهجوم عنيف شنّته على زميلها في المهنة والإنتماء والتملّق سالم زهران  فكتبت:
«أبداً ما فارقة معي اذا عاجبكم.
سالم زهران ومستواه، يعكس النوعية من المستزلمين التي تهواها وتدعمها جماعة الثامن من آذار والممانعة
افرحوا بمحللكم السياسي الذي ما “حلل” أكثر من مقاس الأحذية يوماً بعد
يغار منك من يحب السيارات والمخصصات التي تصلك، لكن حتماً، ليس هناك من صحافي يغار منك!ماذا أنجزت مهنياً غير السباب وتقاضي الأموال الوسخة؟ ».

غدي فرنسيس
كلام فرنسيس لم يكن نقداً وشتماً لزهران فقط، بل بدا هجوماً قويّا على “حزب الله”، والسياسة التي ينتهجها حزب الله وقوى الثامن من آذار من خلال دعمه لمن وصفتهم بـ «المستزلمين»، واصفةً المال الذي يتقاضاه من حزب الله بـ «الأموال الوسخة». كلامها حصد ردود فعل سلبية من متابعي فرنسيس الذين أحبّها معظمهم لأنها تمجّد المقاومة والممانعة وتسبّ وتشتم كل من ينتقد هذا النهج.
وانهالت التعليقات الهجومية على إحدى أهم أبواق الممانعة الحديثة، التي استنكرت وصف فرنسيس مال حزب الله بالـ«وسخ»، ومنهم من طالبها بالتوضيح الفوري، وبعض المعلّقين استبعدوا أن تكون غدي من كتبت هذا البوست ورجّحوا أن يكون حسابها مسروق، وأيضاً من أبرز التعليقات أماني الدبس: «شكلك انتي يا غدي وصلك مصاري وسخة حتّى تكتبي عن سالم زهران هيك، و كل لي عاملين صداقة معك بدن تفسير، و يلي بقدمو سالم زهران ما حدا وصلو لا انتي ولا غيرك، مع العلم انتي مع الإعلام المقاوم .. والتفسير إلزامي»
وحسين فرحات علّق: «صراحة زهقت منك صايرة كل يوم بلون وشكل، ورح فل من صفحتك والحق مش عليكي الحق عللي متابعك».

السابق
إطلاق سراح فراس حاطوم بعد استجوابه لساعات من قبل الشرطة التركية
التالي
باسيل من البرلمان الفدرالي البلجيكي: داعش والمجموعات المتطرفة طاعون