نضال الأحمدية تدير شبكة دعارة ضحاياها من اللاجئات السوريات في لبنان

كشفت المحامية والناشطة اللبنانية سناء علم الدين لموقع «العاصمة ديلي نيوز» أن رئيسة تحرير مجلة “الجرس” نضال الأحمدية تدير شبكة دعارة كبيرة في لبنان، مؤكدةً أن “النسوة اللاتي يتم المتاجرة بهن في شبكة الأحمدية هنّ في الغالب من النازحات السوريات في لبنان”.

وأضافت علم الدين في تصريحاتٍ خاصة لموقع «العاصمة ديلي نيوز» إن نضال الأحمدية التي تتلطى خلف مجلة وتلفزيون “الجرس” لإدارة أعمالها الحقيقية في الدعارة – حسب تعبيرها –: تقوم وعبر قواديها بالإيقاع بضحاياها من اللاجئات السوريات في لبنان من خلال إيهامهن بأن أصواتهن جميلة وبأنها تريد تنمية هذه المواهب، أو بأنها تسعى لتوظيفهن بمهنة عارضات أزياء.

وأكدت المحامية والناشطة اللبنانية سناء علم الدين أن أحمدية متورطة في إدارة شبكتها مع أزلام من النظام السوري، مشيرةً أنها “حملت ملف نضال الأحمدية الذي يضم أسماء سورية لامعة إلى السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم‏، لكنه تجاهله بالكامل حيث يبدو أنه متورط أيضاً في الشبكة”، والكلام لا يزال لـ”علم الدين”.

ولفتت علم الدين لموقع «العاصمة ديلي نيوز» أنها بصدد رفع دعوة قضائية لاستصدار مذكرة جلب من الانتربول الدولي بحق نضال الأحمدية وأسماء سورية ولبنانية أخرى ستكشف عنها أمام الإعلام في الوقت المناسب.

 

السابق
جريح في حادث سير داخل نفق سليم سلام
التالي
المحامية علم الدين تطالب بمحاكمة سارة الأتاسي وإقفال موقعها وتدافع عن الأحمدية