بالصورة: هذا هو القائد الإيراني الذي قضى بالغارة الإسرائيلية!

اعلن الحرس الثوري الإيراني استشهاد العميد محمد علي الله دادي اثر استهدافه من قبل المروحيات الإسرائيلية خلال تفقده منطقة القنيطرة السورية. وجاء في البيان الصادر عن العلاقات العامة للحرس الثوري، ان العميد “محمد علي الله دادي” كان من القادة الشجعان والمخلصين لحرس الثورة الاسلامية والذي سيبقى دوره المؤثر في مرحلة الدفاع المقدس (1980-1988) ومن ثم في قيادة فيلق “الغدير” بمحافظة يزد، خالدا وملهما لاجيال اليوم والغد في الوطن الاسلامي.
وبحسب البيان، فإنّ “هذا القائد الذي كان متواجدا في سوريا في مهمة استشارية لدعم الحكومة والشعب السوري لمواجهة الارهابيين التكفيريين – السلفيين، قدم استشارات حاسمة في مسار وقف واحباط جرائم ومؤامرات هذه الفتنة الصهيونية الارهابية في سوريا وسطّر اسمه في سجل مدافعي وحماة المقاومة الاسلامية ومناهضة الصهيونية”.
ورأى ان “العمل الاجرامي للكيان الصهيوني في انتهاك الاجواء السورية اثبت مرة اخرى بان الفتنة الارهابية لداعش والتيارات التكفيرية الاخرى مخطط لها في اطار سياسات ومخططات نظام الهيمنة والصهيونية وبالتنسيق مع قادة البيت الابيض وكيان الاحتلال الغاصب للقدس ضد الامة الاسلامية وليس لهم اي التزام بالقوانين الدولية والمبادئ الاخلاقية والانسانية للوصول الى اهدافهم واغراضهم الشيطانية”.

السابق
الادعاء على شخصين في ملف تزوير الأدوية
التالي
حرس الحدود في السعودية: اطلاق النار على أي دخيل من الحدود العراقية