شقيق ممثلة سورية ينحرها على طريقة داعش!

 

قتلت الفنانة السورية شيندا خليل على يد شقيقها في الدنمارك، حيث كانت تعيش مع عائلتها كلاجئين، وذلك في مدينة هورسنس شرق البلاد، بحسب راديو محلي سوري الذي أفاد أن حادثة النحر جرت السبت الماضي، ولا تزال السلطات الدنماركية تجري التحقيقات مع الجاني الذي يبلغ من العمر 24 عاماً.

ونقل راديو “ارتا اف ام” عن مصادر مقربة من العائلة قولها إن شقيقها كان سكراناً وقت الحادث، وطلب منها 100 يورو، لكن شيندا طلبت منه الانتظار حتى بداية الشهر، فبادرها شقيقها بالسكين وحز عنقها وطعنها في عدة أماكن بوجهها وجسمها.

وكانت شيندا هاجرت مع عائلتها إلى الدنمارك قبل نحو 3 سنوات، واستقروا هناك كلاجئين، كما كانت تتردد على دمشق بين الفينة والأخرى لمتابعة أعمالها هناك.
والفنانة شيندا من مواليد مدينة القامشلي، وتبلغ من العمر 28 عاماً. وقد درست المحاسبة في المعهد المالي بدمشق، وشاركت في أكثر من 5 مسلسلات سورية، هي: “غفلة الأيام” و”من غير ليه” و”لورنس العرب” و”سفر الحجارة تحت المداس”.
ومن أعمالها السينمائية فيلم “العدادون” من إنتاج المؤسسة العامة للسينما التابعة للقطاع العام. كما عملت أيضا كمقدمة لبرنامج “أخبار الفن” في التلفزيون السوري.
وكانت المغدورة قد هاجرت مع عائلتها إلى الدانمارك قبل نحو 3 سنوات، واستقروا هناك كلاجئين، كما كانت تتردد على دمشق بين الفينة والأخرى لمتابعة أعمالها الفنية.

السابق
الأطعمة الخمسة الأكثر خطورة في العالم
التالي
الاستراتيجيات الأميركية: بين الفلسفة والسياسة (2)