وفد من حزب الله زار قيادة جبهة التحرير العربية في صور

أعلنت “جبهة التحرير العربية”، أن وفدا من ملف المخيمات في “حزب الله” برئاسة مسؤول الملف ابو وائل زلزلي، زار مقر قيادة منطقة صور للجبهة الكائن في مخيم الرشيدية، وكان في استقباله امين سر منطقة صور ابو ابراهم احمد فهد في حضور أعضاء قيادة المنطقة علي سالم والياس سليم وياسر مناصري.

وبعد الترحب بالوفد اكد ابو ابراهيم على “تعزيز العلاقات وتطويرها ما بين جبهة التحرير العربية وحزب لله في منطقة صور، لما فيه من مصلحة للمجتمعيين اللبناني والفلسطيني وصون الأمن والاستقرار في المنطقة، وان تكون المخيمات الفلسطينية سندا للمقاومة في مواجهة العدو الصهيوني”.

بدوره تحدث زلزلي عن “الوضع الخطير الذي تمر به المنطقة من تحريض مذهبي وطائفي واقتتال، مما يمهد لتفتيت المنطقة الى دويلات متقاتلة لا مصلحة لأحد بها سوى العدو الصهيوني”. وأكد على استمرار التواصل والتنسيق بين جميع الفرقاء في الجانبين اللبناني والفلسطيني في منطقة صور “مما ساهم في الاستقرار الأمني بين المخيمات وجوارها، وأفشل مشروع جر المخيمات إلى صراع مذهبي وطائفي بغيض مع الجوار لا يخدم سوى العدو الصهيوني”.

ودان المجتمعون “جريمة العدو الصهيوني الوحشية باغتيال الوزير زياد ابو عين”. وأكدوا على استمرار نهج المقاومة حتى التحرير والعودة إلى فلسطين.

وفي ختام الزيارة تم تكريم الوفد الضيف وتسليمة درع فلسطين “تقديرا لدور حزب الله في دعم القضية الفلسطينية”.

السابق
الماء والكهرباء في أميركا
التالي
ماذا يفعل الجميّل، الرئيس «الإسرائيلي» في جنوب المقاومة والعزّة؟