رعد: جاهزون للحوار مع كل الناس

أكد رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد أن “حزب الله جاهز للحوار مع كل الناس، وأنه لا يسعى خلف السلطة بل هو حريص على حفظ كرامة الوطن والإنسان في هذا الوطن”.

وقال في احتفال تأبيني في بلدة جبشيت، بحضور النائب عبد اللطيف الزين ومسؤول المنطقة الثانية في “حزب الله” علي ضعون: “إن الأميركيين يقفون حيرى وهم لا يدرون أي معارضة يدعمون في سوريا، وإنهم يقولون إنهم بحاجة إلى سنة وصرف خمسمئة مليون دولار من أجل تجهيز خمسة آلاف مقاتل معتدل ليراهنوا من خلالهم على صنع سوريا متعاملة معهم، وهم ما زالوا يبحثون في جدوى مثل هذا الأمر”.

أضاف: “إنهم يستخدمون داعش ونظراءها من أجل الضغط علينا لنذعن لإرادتهم، ولولا ما فعلناه بداعش ونظرائها لم نكن نأمن في بلدنا وقرانا ومدننا”.

وتابع: “سنبقى حيث نحن، وسنبسط يدنا وقد حققنا ما حققناه، وما زلنا في مواقعنا لنسقط هذا المشروع برمته، وما زلنا نحمل سلاحنا وجاهزون للحوار مع كل الناس، لأننا قوم لا نبتغي سلطة بل نبتغي كرامة لوطننا”، مؤكدا أن “كل السلطات لا تعنينا، وماذا نفعل بالسلطات إذا لم تكن لحفظ الكرامات”، وقال: “إننا نقاتل من أجل حفظ كرامة إنساننا ومن أجل ألا يعتدي أحد في العالم على حقوقنا، ونحن لسنا مكسر عصا لا لإسرائيل ولا لأسياد إسرائيل ولا للأنظمة المتواطئة مع إسرائيل” .

السابق
دهم شركة الصحراء للبترول وتوقيف صاحبها
التالي
Perestroika أبو فاعور … الى أين؟