إنتقدت إبنتيّ الرئيس أوباما..فأجبرت على الإستقالة

أجبرت المسؤولة الإعلامية لعضو جمهوري في الكونغرس على الاستقالة بعد أن انتقدت ابنتيّ الرئيس الأمريكي Barack Obama على صفحتها الخاصة في الـ”فيس بوك”.

وقالت Elizabeth Lauten وهي متحدثة باسم عضو الكونغرس الجمهوري Stephen Fincher إنها قررت الاستقالة بعد أن تعرضت لانتقادات شديدة اللهجة في نهاية الأسبوع في الإعلام، خاصة أن ما أقدمت عليه أمر محرم في الولايات المتحدة.

فبالرغم من أنه يحرم الحديث أو انتقاد حياة ابنتيّ الرئيس الأمريكي الخاصة، كتبت Elizabeth على “فيس بوك” بعض الكلمات التي انتقدت فيها أناقة Malia، البالغة من العمر 16 عاماً، و Sasha البالغة من العمر 13 عاماً، في آخر إطلالة رسمية لهما في البيت الأبيض خلال حفل عيد الشكر الأربعاء المنصرم، معتبرة أن الملابس العملية لا تليق بالبيت الأبيض.

وقد كتب العديد من وسائل الإعلام الأمريكية حينها أن الملل كان واضحاً على الفتاتين، رغم أنهما كانتا تبتسمان في نوع من المجاملة لوالدهما والحضور.

يذكر أن Elizabeth Lauten قدّمت اعتذاراً عمّا كتبته، متأسفة أنها حكمت على الفتاتين بطريقة ما كانت لترغب بها عندما كانت في عمرهما، لكنّ ذلك لم يكن كافياً بنظر الذين أزعجهم انتقادها فأقدمت على الإستقالة.

 

انتقاد Elizabeth Lauten
انتقاد Elizabeth Lauten

السابق
سلام: «حزب الله» وافق على سياسة الحكومة وخالفها في سوريا
التالي
حبوب التخسيس تسبب البدانة