ابو فاعور: ما أقوم به في موضوع الأمن الغذائي هو سياسة حزب وحكومة في 18 نوفمبر، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب الوزير ابو فاعور لـ”LBCI”: ما أقوم به في موضوع الأمن الغذائي هو سياسة حزب وحكومة شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق الداخلية الإسبانية: «الدولة الاسلامية» اكبر خطر امني لإسبانيا التالي الجيش: 3 طائرات إسرائيلية تخرق الأجواء اللبنانية إقرأ أيضا إسرائيل تعلن استكمال «الشريط الأمني» جنوب لبنان… واستهداف في زوطر الشرقية وعلي الطاهر قبيل مؤتمر واشنطن الساعات الحاسمة في واشنطن.. تمسك لبناني بالانسحاب الكامل وإسرائيل تضغط لفرض شروطها كرامي: إلغاء الامتحانات فرضته الظروف الأمنية… وكنا مستعدين لإجرائها حتى اللحظة الأخيرة جدل يسبق اجتماع أنقرة.. خلافات بين أعضاء الناتو بشأن تقديم مساعدات ضخمة إلى أوكرانيا