23 مستشفى كانت في الفئة الثانية تراجعت إلى الفئة الثالثة (النهار) في 3 نوفمبر، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، عاجل شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب الوزير وائل أبو فاعور: 23 مستشفى كانت في الفئة الثانية تراجعت إلى الفئة الثالثة شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق السعودية وفرنسا توقعان غداً عقد تسليح الجيش اللبناني التالي دريان: لا فتنة طائفية او مذهبية في لبنان إقرأ أيضا ما بعد الاتفاق الإطاري.. لجنة ثلاثية تحدد المناطق التجريبية وانسحابات مرتقبة الجيش: حرية التعبير مصونة.. ولن نسمح بالإخلال بالأمن أو قطع الطرقات فرنسا ترحب باتفاق لبنان وإسرائيل: حصر السلاح بيد الدولة وانسحاب إسرائيلي متزامن اتفاق الإطار يفتح طريق السلام والتحرير… وحزب الله يلوّح بالمواجهة