دريان: لا فتنة طائفية او مذهبية في لبنان

حيا مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان رجال الاعلام ودورهم في بناء مجتمعات صالحة ومسالمة، مشدداً على “ان الاسلام بعيد كل البعد عن الارهاب، وما يحصل من بعض الافتراءات هي محاولة لتشويه الدين الاسلامي، فالإسلام براء منها وهو دين الاعتدال والمحبة والتسامح والرحمة بين جميع عباد الله”.
ودعا دريان خلال استقباله وفدا من مجلس نقابة محرري الصحافة اللبنانية والمستشارين برئاسة النقيب الياس عون، الى “العمل بين جميع اللبنانيين على مفهوم المواطنة على ان يكون الجميع متساوين في اطار الدولة الوطنية العادلة والقادرة”.
وبعد اللقاء الذي دام ساعة نقل النقيب عون عن مفتي الجمهورية تأكيده ان “لا فتنة طائفية او مذهبية في لبنان رغم كل التحديات التي يمر بها الوطن”، كاشفا عن عقد مؤتمر اسلامي مسيحي اوائل شهر كانون الاول المقبل في الازهر الشريف عنوانه العلاقات الاسلامية المسيحية ليس في لبنان والشرق بل في كل العالم اضافة الى موضوع الارهاب والتصدي له.
اضاف عون: “قال لنا سماحته، لا ارى لبنان المستقر من دون رئيس للجمهورية، وعلى النواب اتخاذ القرار المناسب بالنسبة للتمديد للمجلس النيابي، الذي هو سيد نفسه وهو من يتخذ القرار وما يراه النواب في جلساتهم امر عائد لهم”.

السابق
23 مستشفى كانت في الفئة الثانية تراجعت إلى الفئة الثالثة
التالي
المرصد: «الدولة الاسلامية» يعدم 8 مقاتلين بعد تسليم انفسهم