ابو فاعور عمم على مستشفيات طرابلس استقبال جرحى الاشتباكات في 25 أكتوبر، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب عمم وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور على مستشفيات مدينة طرابلس كافة، استقبال الجرحى من المدنيين في اشتباكات المدينة ومعالجتهم على نفقة الوزارة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق فصائل المعارضة السورية أعلنت الحرب على لبنان التالي معركة طرابلس: ردّا على بيان النصرة وداعش؟ إقرأ أيضا كرامي: إلغاء الامتحانات فرضته الظروف الأمنية… وكنا مستعدين لإجرائها حتى اللحظة الأخيرة جدل يسبق اجتماع أنقرة.. خلافات بين أعضاء الناتو بشأن تقديم مساعدات ضخمة إلى أوكرانيا نعيم قاسم: صبر المقاومة حوّل التضحيات إلى قوة وكسر المعادلات تحالف أورومتوسطي لما بعد «اليونيفيل»: ميلوني تعلن اتفاقاً إيطالياً – فرنسياً لدعم لبنان ومقترح لعقد مؤتمر دولي