صاعقة تحرق محطة وادي جيلو LBCI في 28 سبتمبر، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، أخبار الجنوب شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب احترقت محطة توزيع الكهرباء في وادي جيلو التي تغذي نحو 20 بلدة في قضاء صور كلياً جرّاء البرق، وعمد الدفاع المدني على إطفائها. علماً أن هذه المحطة تغذي محطة “نبيه بري” للمياه، ما تسبب بقطع المياه عن 75 بلدة في المنطقة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق النصرة تهدد الجيش اللبناني: الحسم العسكري سيكلف حياة العناصر المخطوفين التالي قصة أخرى عن فوزي شحرور: روبن هود.. الشهيد إقرأ أيضا أدرعي يعلّق على إلغاء الامتحانات الرسمية: الحرب سرقت مستقبل الشباب اللبناني ترتيبات ناشطة لـ«مصالحة» خليجية-إيرانية هل يوافق حزب الله على الإحتلال الاسرائيلي؟ وسط تضارب حول بدء الانسحاب.. قاآني: إسرائيل ستفرّ من لبنان!