تسجيل خاصّ من الجندي المخطوف علي البزال

علي البزال
حصل موقع "جنوبية" على تسجيل صوتي للجندي المخطوف علي بزّال يتوجّه فيه إلى زوجته لتتحرك للضغط لإطلاق سراحه وعبر عن ملله من تقاعس الدولة وقال "قرفت الدولة والجيش".

حصل موقع “جنوبية” على تسجيل صوتي للجندي المخطوف علي بزّال يتوجّه فيه إلى زوجته ويطلب منها أن تتحرك هي وعائلته وأن يقطعوا طريق ضهر البيدر للمطالبة بإطلاق سراحه. وكان الجندي يبكي في التسجيل ويقول لزوجته مراراً: “عم عذّبك معي”.

ويضيف في التسجيل المرفق: “اشتقتلك انا يا رنا، عم عذبك معي، سكروا طريق ضهر البيدر… يا رنا عملوا مظاهرة قدام مجلس النواب، ما في حل تاني”، قال في التسجيل.

وأضاف: “ضربوا صاروخ علينا هلق كان يودي بحياتنا… قرفت الدولة والجيش… بوسيلي مرام وانتبهيلي عليها”.

وطلب من زوجته  ان تنقل سلامه الى اخوته، آملاً أن يتمكن من رؤية عائلته أو الاتصال بها، لافتاً الى أنه سيطلب ذلك من “الأمير ابو مالك”. وأشار البزال الى انه كان سيعدم ولكن تم تأجيل ذلك بسبب تحرك زوجته.

وكانت الجندي قد وجه التسجيل الى زوجته رنا أثناء لقائها بالمسلحين في جرود عرسال. وقد عقدت الزوجة مؤتمرا صحافيا سابقاً في بلدة البزالية إثر زيارتها منذ يومين الجهة الخاطفة للعسكريين في جرود بلدة عرسال حيث بدا من كلماتها أنّ السلّحين أجبروها على عقده هي وأمّهات بعض المختطفين .

وبدأت بالقول: “نا امرأة مجروحة توقعوا مني الكثير وعليكم تحمل ما يجري”. وهاجمت الفليطي كلا من رئيس الحكومة تمام سلام والامين العام لحزب الله  السيد حسن نصر الله مطالبة الاخير “بوقف سفك الدماء وفتح المجال امام المفاوضات خصوصا ان الوقت يداهم، وخلال 48 ساعة ستسفك دماء العسكريين واحدا تلو الآخر”، على ما اخبرها الخاطفون فيما طالبت الرئيس سلام بعدم التهرب من مسؤولياته وقالت: “كفاك تجارة بدماء الاسرى وانتم تريدون الفتنة وليس الشعب” .

كما توجهت بالقول الى كل من الرئيسين نبيه بري وسعد الحريري والنائب وليد جنبلاط ورئيس حزب ” القوات” سمير جعجع: “أبعدوا جميع خلافاتكم السياسية في هذه القضية وتكاتفوا ولو لمرة واحدة لانقاذ الاسرى”.

السابق
أنا الفلسطينية كنتُ خائفة من «أساطير» مخيم عين الحلوة
التالي
نصر الله: التوماهوك غير أخلاقي وبراميل الأسد أخلاقية!

اترك تعليقاً