المياومون اقفلوا مبنى مؤسسة الكهرباء في الهرمل (الوطنية) في 25 أغسطس، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب المياومون اقفلوا مبنى مؤسسة الكهرباء في الهرمل. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق المياومون اقفلوا مبنى الكهرباء في صور التالي عباس عرقجي يتوجه اليوم إلى السعودية ويلتقي سعود الفيصل إقرأ أيضا كاتس يهاجم قاآني: صورة العميل تليق به أكثر من بدلة التهديدات المضحكة الخارجية تطلق إصدار جوازات السفر البيومترية في السفارات.. والكويت أولى المحطات الخارجية تشيد بالبيان الأميركي – الخليجي وتثمن دعمه لسيادة لبنان ومسار التفاوض واشنطن تكثّف جهودها لإعلان النوايا.. وخلافات حول الانسحاب وإسرائيل تزعم استهداف 7 من عناصر الحزب