اطلاق نار على دورية لقوى الامن الداخلي في بعلبك (النهار) في 22 أغسطس، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب اطلاق نار على دورية لقوى الامن الداخلي خلال قمعها لمخالفة بناء في بعلبك عائدة للمدعو علي مصطفى ياغي من دون وقوع اصابات. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق ذبحُ فولي حُجِب عن مواقع التواصل وذبحُ آخرين لم يُحجب: لماذا؟ التالي التكية المولوية في طرابلس لولا الاتراك لاندثرت إقرأ أيضا بسبب استئناف الحرب: صندوق النقد الدولي يتوقع انكماش الناتج المحلي لإجمالي لبنان في 2026 كشف مجمع «حبيب إبراهيمي»: لغز المخبأ السري لـ«علي خامنئي» وخرائط الأنفاق التي عجزت عن حمايته نقابة المعلمين: احتفالات إلغاء الامتحانات «مشهد مهين» يُشوّه عراقة التربية اللبنانية ومجلس الوزراء يتحمل المسؤولية وزارة الزراعة تشدد إجراءات تعقيم نقل المواشي لحماية الثروة الحيوانية