مقاتلو داعش يحبّون النوتيلا ويحزنون لانتحار روبن ويليامز

نشر مسلحو داعش عدّة صور لهم وهم يحملون النوتيلا داخل السوبر ماركت. وقد أثارت الصور الكثير من ردود الفعل، ومن ضمن التغريدات الّتي أتت رداً على الصور: "من الجيد أن أعرف أن أولادي يتناولون نفس الوجية الخفيفة كالسياح الجهاديين في فرنسا".

نشر مسلحو داعش عدّة صور لهم وهم يحملون النوتيلا داخل السوبر ماركت. وقد أثارت الصور الكثير من ردود الفعل، ومن ضمن التغريدات الّتي أتت رداً على الصور: “من الجيد أن أعرف أن أولادي يتناولون نفس الوجية الخفيفة كالسياح الجهاديين في فرنسا”.

كشف مسلحون من تنظيم “الدولة الإسلامية في العراق والشام” (داعش)، عن جانب رقيق لهم وتكلموا بصراحة عن حبّهم لشوكولاته “النوتيلا”. وتأتي التغريدات، عبر التويتر، الّتي تشيد بالشوكولاته، بعدما صدم بعض “الداعشيون” العالم عبر تغريدات تعبر عن حزنهم لرحيل الممثل الكوميدي “روبن ويليامز”.
وقد نشر مسلحو داعش عدّة صور لهم وهم يحملون النوتيلا داخل السوبر ماركت. وقد أثارت الصور الكثير من ردود الفعل، ومن ضمن التغريدات الّتي أتت رداً على الصور: “من الجيد أن أعرف أن أولادي يتناولون نفس الوجية الخفيفة كالسياح الجهاديين في فرنسا”.
مغرّد آخر كتب: “امر مضحك. هل هو متأكد من أن هذا ليس طعاماً يهودياً ويمكنه دهنه على سندويشاته؟”.
ومن ضمن التغريدات: “يمكن لفرض الحظر على النوتيلا أو حلويات الشوبا تشوبس أن يدمر معنويات داعش”.
وعلى الأرجح ان يكون الداعشيون الذين التقطوا الصور مع “نوتيلا” من الجانب الاوروبي الّذين انضمّوا إلى هذا التنظيم. فقد توصل الباحثون من المركز التابع لـ (كينغز كوليدج King’s College) في لندن في نهاية العام الماضي إلى أن ثمة 1900 شخص من أوروبا الغربية سافروا إلى سوريا والشرق الأوسط للانخراط في القتال، منهم 296 من بلجيكا، 249 من ألمانيا، 412 من فرنسا، و 366 من المملكة المتحدة.
الصور والفيديوهات التي حللها الباحثون أظهرت مقاتلين أجانب وهم يلوحون بالكلاشينكوف ويجلسون على أعلى الدبابات، ويسبحون في برك سباحة وآخرون يستمتعون بـ الكورن فليكس و النوتيلا؛ حتى إن مقاتلين بريطانيين أطلقوا على أنفسهم لقب “جهاديون خمس نجوم”.

السابق
منشورات ضد الأسد في عقر طائفته
التالي
نصر الله يغوينا: داعش تقتل بوحشية.. نحن نقتل بحنيّة