#مساعد_سماحتو: من جمهور الحزب الى نصرالله

مساعد سماحتو
بعد انتشار مقابلة امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله وحديثه عن ان مساعديه يطلعونه على ما يحدث على الفايسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي، انتشر هاشتاغ #مساعد_سماحتو كصلة وصل بين جمهور الحزب ونصرالله.

بعد انتشار مقابلة امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله وحديثه عن ان مساعديه يطلعونه على ما يحدث على الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي، انتشر هاشتاغ #مساعد_سماحتو كصلة وصل بين جمهور الحزب ونصرالله.

واخيرا وجد جمهور حزب الله طريقة للتواصل مع أمين عام الحزب السيد حسن نصرالله وارسال رسائلهم وتحياتهم اليه خصوصا وان نصر الله بعيد عن جمهوره ولايتواصل معهم بشكل مباشر لاسباب أمنية.

فبعد ان كشف السيد نصرالله في مقابلة مع جريدة الاخبار أنه يتطلع على ما مايجري على الفايسيوك من نقاشات واشاعات ومحادثات من خلال الملخصات والتقارير التي يعدها المساعدون، انتشر على الفايسوك هاشتاغ #مساعد_سماحتو .

وبدأ محبو نصر الله بإرسال رسائلهم الى السيد، التي انطبعت أغلبها بعبارات الحب والامتنان والمديح لنصر الله الا ان بعض الرسائل التي وجهها جمهور الحزب حملت ايضا هواجس هذا الجمهور.. كرسالة أحمد الحسين المستراح :

“بسم الله الرحمن الرحيم
سماحة السيد حسن نصر الله….إن الأيام العابرة أثبتت أن المقاومة تتحلى بالقوة العسكرية و الحنكة السياسية ما يكفي…ولكن حتى الآن لم يطرح حزب الله أي طرح سياسي علني للوجود السوري الذي يمهد أو يحمي وصول و تغلغل المجموعات التكفيرية ….ولماذا تم نفي من قبل الجيش اللبناني مشاركة حزب الله في الأحداث الأخيرة في عرسال ؟
أيها السيد الكريم …هل علينا أن نحمي أنفسنا عسكريا من شركاء في الوطن ؟
سيدي الكريم أطال الله عمرك على أمل اللقاء لكي اقول لأولادي أنني التقيت بزعيم نبيل في حياتي و اريهم الصور”.

وكثيرين طلبوا من المساعد أن ينظم لهم لقاء ولو لدقائق مع السيد نصرالله لأنه هناك كلام كثير لا يقال على الفايسبوك ويريدون إيصاله مباشرة لنصرالله.

وفي مطلب لافت من فارس الجنوب الذي طلب من نصرالله أن يسمع منه تهديدا لإسرائيل التي تحتل قريته، وبدلوا اسمها، طلب منه أن يعيد قريته وكل القرى الفلسطينية المحتلة من قبل اليهود كما وعده من قبل.

مساعد سماحتومساعد سماحتو

اما حسين فقد وجه رسالة الى السيد شرحح فيها الوضع الاقتصادي والاجتماعي لجمهور المقاومة:

“خبروا للسيد حَسِن انو نحنا جوعانين .. و انو المقاومة عراسنا بس الشعب هو و جوعان ما حيقدر يقاوم متل هو وشبعان ..
يعني شوية خبز مع كل صاروخ او شوية بنزين وكهربا و هيك حركات مش من قيمتك يعني !
شوية برامج انمائية ومشاريع لتشغيل العاطلين عن العمل من هون برامج افتصادية لتحسين الوضع المعيشي من هنيك.. شوية نواب بيعرفوا يشتغلوا شي غير خطابات .. يشتغلوا كرمالنا يعني ما بتشكي من شي القصة ..
وخلي الشبيب يخفوا شوي عن الخريجين كرمال يعرفوا يكملوا بركي طلع منهم شيمش ضروري مكتب الإستقطاب يشتغل بالجامعات يعني . مش لأنو الشب الجامعي ياسان وما عندو حل غير الإستقطاب يطلع معكون انو المتعلمين بحبوا الشهادة
ملاحظة : يلي بيعترض عالبوست ما حقلوا عملي ريموف اانا حاعملوا دغري ما بدي احرج حدا من يوم و رايح”.

أما أحد أبناء الجنوب فقد قرر اخبار نصرالله عن المخالفات التي يرتكبها بعض المجاهدين:” بدي خبرك يا سيد انو في مجاهدين عم يخالفو التكليف وعم يطلعو تلفوناتهم ع سوريا وعم ينزلوهم للصور بالتعاون مع “عاشقات المجاهدين ” وبطل في أمنيات بالمرة ، و صار كل مجاهد بدو يطلع ع سوريا يخبر الضيعة كلها ويحطلي بوستات عالفيسبوك انو طالع و يمكن ما يرجع و هيك قصص.”

السابق
مديرعام وكالة الطاقة الذرية يزور إيران
التالي
تشييع الفنان موسى طيبا