أبو فاعور قرر فسخ العقد بين وزارة الصحة ومستشفى نوفل (النهار) في 26 يوليو، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، عاجل شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أبو فاعور قرر فسخ العقد بين وزارة الصحة ومستشفى نوفل وامهلها مدة شهر لتأمين الشروط الصحية والطبية تحت طائلة سحب الترخيص نهائيا شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق تركيا تستأنف رحلاتها الى اسرائيل التالي ارتفاع حصيلة الضحايا الى ألف قتيل في غزة إقرأ أيضا أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الجمعة 26 حزيران 2026 سباق الساعات الأخيرة: ضغوط واشنطن تنتزع إعلان النوايا.. وبعبدا تتمسك بالسيادة الكاملة مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة جرائم حرب والتحريض على المدنيين: «المفتي السابق» أحمد حسون يمثل أمام القضاء السوري في أولى جلسات محاكمته