لجنة التنسيق الفلسطينية نفت أيّ علاقة لها بإطلاق الصواريخ من الجنوب

أكدت لجنة التنسيق الفلسطينية المنبثقة عن فصائل المقاومة الفلسطينية في منطقة صور “حق الشعب الفلسطيني بمقاومة الاحتلال والتصدي للعدوان الصهيوني الغاشم على الشعب والتمسك بالمقاومة كخيار استراتيجي في مواجهة الاحتلال الصهيوني وأهدافه الرامية لشطب القضية الفلسطينية ومشروع المقاومة”.

وأشادت في بيان إثر لقائها الدوري في مكتب حركة “الجهاد الإسلامي” في مخيم الرشيدية، بـ”صمود شعبنا ومقاومته ووحدته في الميدان في مواجهة هذه الغطرسة الصهيونية التي تجلّت بالتنسيق بين فصائل المقاومة واحتضان أبناء الشعب لها ودعمها”، مدينة “السياسة الأميركية الداعمة لسياسة العدو الصهيوني والصمت الرسمي العربي المريب جراء ما يتعرّض له الشعب من حرب إبادة”.

وأكدت اللجنة “حرص الفصائل الفلسطينية على سيادة واستقرار وأمن وسلامة لبنان ووحدة أراضيه”، نافية “أيّ علاقة فلسطينية بإطلاق الصواريخ من جنوب لبنان”، داعيةً وسائل الإعلام إلى “توخي الدقة في نقل الخبر”.

وطالبت المجتمع الدولي بـ”التدخل الفوري لوقف العدوان على الشعب الفلسطيني وإلزام الكيان الغاصب احترام القوانين الدولية واحترام حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة الدولة الفلسطينية على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الى ديارهم التي شردوا منها”.

السابق
14 آذار: أمن لبنان وحدوده مسؤولية الدولة وحدها
التالي
المالكي: لترشيح كرديّ مؤمن بالوحدة لرئاسة الجمهورية