إعتصام لموظفي مستشفى بيروت الحكومي (النشرة) في 19 مايو، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب ينفذ موظفو مستشفى بيروت الحكومي إعتصاما للمطالبة بتسديد المستحقات المتأخرة وإيجاد آلية نهائية لمسألة الرواتب. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق حزب الله طلب من ’عرب 48’ رفض زيارة الراعي للقدس التالي إحتمال ظهور مرشحين جدد بينهم أسماء قد تشكل مفاجأة عند إعلانها إقرأ أيضا مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق الأردن يرسل الدفعة السابعة من المساعدات إلى لبنان غداً عبر معبر المصنع ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية”