إعتصام لموظفي مستشفى بيروت الحكومي (النشرة) في 19 مايو، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب ينفذ موظفو مستشفى بيروت الحكومي إعتصاما للمطالبة بتسديد المستحقات المتأخرة وإيجاد آلية نهائية لمسألة الرواتب. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق حزب الله طلب من ’عرب 48’ رفض زيارة الراعي للقدس التالي إحتمال ظهور مرشحين جدد بينهم أسماء قد تشكل مفاجأة عند إعلانها إقرأ أيضا هل تُقدم قوات «الرضوان» على عملية أسر جنوب لبنان.. وماذا عن العناصر المحاصرين؟ بعد السيطرة على حريق الدكوانة.. شبهات مرتبطة بسرقة أسلاك وصناعة المسيّرات! عقدة علي الطاهر تعرقل التفاوض.. إسرائيل تشترط خطوات للجيش اللبناني قبل أي انسحاب خلف يعلق بشأن حريق الدكوانة: كل التقدير والامتنان للعاملين على الأرض