عدوان: سنذهب الأربعاء للمجلس لإقرار السلسلة مع الحفاظ على التوازنات

أكد نائب رئيس حزب “القوات” النائب جورج عدوان أنه “كان من الضروري ان نجتمع مع وزير المالية علي حسن خليل لأن هدفنا هو الوصول إلى اقرار سلسلة الرتب والرواتب بأسرع وقت”، مؤكدا اننا “سنذهب الأربعاء لمجلس النواب لإقرار السلسلة مع الحفاظ على التوازنات”.
وأوضح في مؤتمر صحفي بعد لقاء وفد من لجنة سلسلة الرتب والرواتب، وزير المالية علي حسن خليل أن “لا أحد في مجلس النواب أو في اللجنة يدفع من جيبه، وما يدفع للعاملين يدفع من المال العام، والتوازن الذي نقوم به نقوم به للجميع”.
وشدد على ان “تصوير الامور كأنها بين أفرقاء سياسيين وأفرقاء آخرين أو بين طوائف ليس صحيحة”، مؤكدا انه “لا يجوز ان لا تقر السلسلة ولا يجوز ان نماطل بها وان لا نعطي الناس حقوقها، غير اننا إذا أعطينا الحقوق للموظفين ولم نقم بالاصلاحات فلن نستطع اعطاء الحقوق بشكل سنوي”.
وأشار إلى انه “علينا ان نوقف الهدر وأن نخفف الفساد والرشوة”، آملا من الجميع “التوقف عند الاصلاحات التي وضعناها في تقرير السلسلة”، لافتا إلى انه “للهيئة العامة لمجلس النواب القرار الأخير حول السلسلة”، وقال: “نحن على الطريق الصحيح وهناك تعاون جدي من الكل كي نصل إلى شاطىء الأمان”.

السابق
قزي لكيلي: لبنان يرفض القبول بمخيمات للنازحين داخل مناطقه
التالي
mtv: المعلومات عن أن نادر الحريري حمل رسالة للراعي غير صحيحة