الأسد: ماضون في محاربة الإرهاب وتعزيز المصالحة الوطنية

بحث الرئيس السوري بشار الاسد مع وفد يضم ممثلين من مختلف الفاعليات الثقافية والتعليمية والدينية والمجتمعية في محافظة حماة، واقع المحافظة بمختلف جوانبه الخدمية والمعيشية والامنية والاحتياجات الاساسية، وامكانية انشاء جامعة حكومية تضم الكليات الموجودة حالياً، بالاضافة الى كليات جديدة.

واكد الاسد أمام الوفد ان “هذه الاحتياجات ستتم دراستها في اسرع وقت، وتلبيتها وفق الاولويات والامكانيات المتاحة”، وأشار إلى “ان سوريا تسير بثبات نحو تحقيق الانتصار بفضل التضحيات العظيمة لجيشها، وصمود شعبها بمختلف شرائحه”، منوها بـ”الموقف الوطني المشرف لاهالي محافظة حماة، الذين قدموا كغيرهم من ابناء المحافظات السورية، نموذجاً في الوطنية والمصداقية، ورفض محاولات بث الفرقة بين ابناء الوطن الواحد”.

وأعلن “ان الدولة ماضية في محاربة الارهاب، وفي نفس الوقت ستستمر في دعم وتعزيز مساعي المصالحة الوطنية، في أي منطقة يمكن انجاز المصالحة، فيها حتى يعود الامان والاستقرار الى جميع المناطق السورية، كما انها تولي اهتماما كبيرا بملف المفقودين، وقد تم تحقيق العديد من الانجازات على هذا الصعيد”.

وتحدث اعضاء الوفد عن “بعض المشكلات التي تعاني منها محافظة حماة، خصوصاً المناطق الريفية، بالاضافة الى الجهود التي يبذلها الوجهاء بالتعاون مع مؤسسات الدولة، بهدف انجاز المزيد من المصالحات”.

السابق
خامنئي: من الحماقة ان يتوقع العدو تقييد البرنامج الصاروخي الايراني
التالي
إصابة 7 أطفال على طريق القصيبة -عبا