ابو فاعور أعطى الأوامر بتشغيل كاميرات المسح الحراري (النهار) في 8 مايو، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، عاجل شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أبو فاعور أعطى الأوامر بتشغيل كاميرات المسح الحراري للواصلين الى المطار في إطار الوقاية من فيروس “كورونا” شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق احذروا فيروس هيفا وهبي الذي يجتاح الفايسبوك! التالي ليلى علوي تنفي تهجّمها على هيفا إقرأ أيضا تطور دراماتيكي في قضية عناصر الرضوان المحاصرين في أنفاق علي الطاهر جنوب لبنان الحكومة تقرّ «الغاء الامتحانات»..وواشنطن تنقل مسؤولية الميدان إلى المؤسسة العسكرية أدرعي يعلّق على إلغاء الامتحانات الرسمية: الحرب سرقت مستقبل الشباب اللبناني ترتيبات ناشطة لـ«مصالحة» خليجية-إيرانية