الجيش يداهم مبنى المدرسة الرسمية في حي الشراونة في بعلبك (الوطنية) في 12 أبريل، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أفاد مراسل “النشرة” في البقاع عن أن وحدات من الجيش اللبناني تداهم في هذه الأثناء مبنى المدرسة الرسمية في حي الشراونة في بعلبك شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق سفيرة اسبانيا زارت النبطية التالي بهية الحريري: لا قيمة للبنان اللون الواحد وانما للبنان الحرية وقبول الآخر إقرأ أيضا مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق الأردن يرسل الدفعة السابعة من المساعدات إلى لبنان غداً عبر معبر المصنع ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية”