القاتل الذي ارعب اهالي عرمون لا وجود له

قاتل عرمون لا وجود له

بعد انتشار اخبار واشاعات عن ما سميَ بـ”شارع الموت” في منطقة عرمون الذي قيل انه يحتضن قاتلا يصطاد الفتيات في الليل بالة حادة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الكترونية، نفى مصدرٌ في قوى الامن الداخلي وجود قاتل خفي في عرمون واعتبر ان “ما روّجته وسائل اعلام “يشبه القصص الخيالية”.

واضاف المصدر للـ”النهار” ان “شابة تعرضت لحادثة اعتداء وقامت على اثرها وبناءً على خلفيات شخصية بالادّعاء على ناطور مبنى مجاور، وقد تمّ استدعاء الاخير الى التحقيق لكنّه لم يعترف وتُرك رهن التحقيق باشارة من القضاء. ونفى المصدر ان “تكون هناك فتيات اخريات تعرضن لحوادث اعتداء مشابهة في الحي او المنطقة نفسها”.

وكان تقريرا تلفزيونيا قد ذكر أن “قاتلا يصطاد فريسته في منطقة دوحة عرمون ويختفي في الظلام ويروي أبناء المنطقة ان الجرائم تتشابه في المكان والزمان ووسيلة القتل، اي الالة الحادة، التي يصفها البعض بالبلطة فيما اخرون يسمونها قبضة حديدية”.

ونقل التقرير عن والد أميرة وهي آخر ضحايا المجرم الطليق، انه “عثر على ابنته مضرجة بدمائها أمام مصعد البناية”، موضحاً أن “الجاني ضربها على راسها بآلة حادة بعدما أغلق فمها بيده الاخرى، ما ادى الى اصابتها بجروح وكسور في الرأس والجمجمة وقد جرى نقلها الى المستشفى، مضيفاً ان “الجاني أقدم على فعلته بهدف القتل لا السرقة، لأنه لم يلمس الحقيبة التي تحملها ابنته”.

كما أشارت التقرير الى أن لبنانيتين وأثيوبية نجون باعجوبة من قبضته القاضية.

وكان اهالي منطقة عرمون ناشدوا الدولة بمساعدتهم لتوفير الامن والأمان للمنطقة وقال احد القاطنين في عرمون للـ”النهار” انه “بعد التاسعة مساء تنعدم حركة المرور مع افتقاد المنطقة للإنارة في الشوارع، علما ان أعمدة الإضاءة التابعة للبلدية تضاء في النهار وتطفأ في الليل، مضيفة أن المنطقة تفتقد ايضاً الى القوى الامنية ودوريات رجال الأمن”.

السابق
14 آذار: سيكون لنا مرشح واحد للرئاسة وعلى نصرالله العودة الى لبنان
التالي
«الطاقة الذرية»: ايران تتعاون وتنفذ الاتفاق النووي حسب الخطة