حب الله: ندعو الأحزاب الى تشكيل وثيقة تفاهم تقابل الوثيقة الفلسطينية

حسن حب الله

دعا عضو المجلس السياسي ومسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله حسن حب الله كافة الأحزاب اللبنانية إلى أن “يسلكوا نفس الطريق، ويقوموا بتشكيل وثيقة تقابل الوثيقة الفلسطينية، وأن يعملوا على محاربة الفتنة، والتمسك بالوحدة والسلم الأهلي لما له من أهمية في ضمان استمرار المقاومة  التي تعتبر بدورها ضمانة لإنجاز التحرير والاستقلال”.

واكد حب الله خلال مشاركته في حفل افتتاح معرض التراث الوطني الفلسطيني في مركز معروف سعد الثقافي أقامته جمعية التراث الوطني الفلسطيني في لبنان وتكتل الجمعيات والهيئات الأهلية في لبنان، أن “فلسطين ستبقى عربية وللفلسطينيين”، مضيفا إن “التشبث بالأرض يعطينا الأمل لكي نحرر أرضنا من رجس الاحتلال الصهيوني”.

وتابع “نحن لن نتخلى عن شبر من أرض فلسطين. وندعو أهلنا في فلسطين إلى إنهاء حالة الانقسام وتوحيد الصف بين جميع الفصائل الفلسطينية من أجل دفع العدوان وتحرير أرضنا وتحرير أسرانا، علينا أن ندرك أن تحرير الأسرى كما تحرير الأرض لا يمكن إلا أن يتم بالقوة. ونحن لا نستجدي أسرانا من العدو الصهيوني، بل سنستردهم إلى حضن الوطن وحضن أهلهم بالقوة، كما سنسترد أرضنا بالقوة. كما نؤكد على أهمية ما تم إنجازه من مبادرة قامت بها الفصائل الفلسطينية، وإصدارها لوثيقة تؤكد على نبذ الفتنة ومحاربة الإرهاب، وتمتين العلاقات اللبنانية الفلسطينية، وتؤكد على أن البوصلة هي فلسطين”.

السابق
السيسي يطلق حملته الانتخابية على الدراجة
التالي
المشنوق: ليعلم الجميع ان ما قبل الخطة الأمنية شيء وما بعدها شيء آخر