200 شخص يهاجمون قاعدة أوكرانية في القرم (السفير) في 22 مارس، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب اقتحم حوالي مئتي شخص غير مسلح، اليوم، قاعدة أوكرانية جوية في نوفوفيدوريفكا في غرب شبه جزيرة القرم. ودخل المهاجمون القاعدة وحطّموا النوافذ، فيما تحصن جنود أوكرانيون داخل المباني وبدأوا يلقون قنابل دخانية عليهم من السقوف. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق سوريا أمام إستحالتين التالي سليمان يحذر من الاستمرار باستهداف الجيش إقرأ أيضا «الجميع سئم منك».. تفاصيل جديدة بشأن توبيخ ترامب لنتنياهو باكستان: المحادثات الفنية بين أميركا وإيران تستأنف الأسبوع المقبل قاليباف: وقف الحرب في لبنان لا يقل أهمية عن وقفها على إيران… ومذكرة إسلام آباد ثمرة المقاومة ترامب يهاجم مجلس الشيوخ بعد التصويت بشأن إيران: منحتم طهران رسالة ضعف