شعبة المعلومات أوقفت أفراد من عصابتي سرقة

عصابة نشل

أوضحت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي انه “في الآونة الأخيرة وقعت في محافظتي بيروت وجبل لبنان عدة عمليات سلب طالت العديد من الأشخاص من جنسيات مختلفة من قبل عصابة مؤلفة من اربعة اشخاص. وبتاريخ 7/3/2014 وبنتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت شعبة المعلومات في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من توقيف اثنين من أفراد العصابة:- م.ج. (مواليد 1995) – إ.ز. (مواليد 1986) غير لبنانيين
وبالتحقيق معهما بناءً لاشارة القضاء المختص إعترفا أنّهما منذ العام 2011 يحضران الى لبنان مع آخرين من بفترات متفاوتة بغية تنفيذ هذه العمليات بواسطة سيارة ايجار ورخص سوق مزورة وذلك بطريقة احتيالية عن طريق اخذ مبالغ مالية خِفية من المواطنين اثناء ايهامهم انهم اجانب يحاولون الإستفسار عن نماذج العملة اللبنانية وقيمتها.

وأحيل الموقوفان إلى مفرزة بعبدا القضائية للتوسع بالتحقيق معهما بناءً لاشارة القضاء.

واشارت المديرية الى ان عمليات السلب تكاثرت في محافظتي بيروت وجبل لبنان من قبل عصابة مؤلفة من ثلاثة اشخاص على متن سيارة نوع هوندا.

وبنتيجة الإستقصاءات والتحريات المكثفة التي قامت بها شعبة المعلومات في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تمنكت بتاريخ 7/3/2014 من رصد السيارة المستعملة بعد حصول عدة عمليات متتالية بنفس التاريخ في منطقة الدكوانة والزلقا وهي نوع هوندا طراز سيفيك لون جردوني واوقفت على متنها اثنان من افراد العصابة وهما كل من : ـ أ.ع. (مواليد 1984)    فلسطيني ـ م.إ. (مواليد 1993)     سوري

بالتحقيق معهما بناءً لإشارة القضاء المختص اعترفا بارتكابهما العديد من عمليات السلب في مناطق الدكوانة، الدورة، الزلقا، خلدة، الأوزاعي والناعمة، بواسطة السيارة او دراجة نارية نوع “بارت” مستعملين مسدس حربي، وذلك مع شريك آخر متوارٍ عن الأنظار، العمل جارٍ لتوقيفه. كما تبين انهما من اصحاب السوابق في مجال السرقة والسلب.
أحيل الموقوفان إلى مفرزة الجديدة القضائية  للتوسع بالتحقيق معهما بناءً لاشارة القضاء.

السابق
«المصطفى» تكرّم شرف الدين
التالي
مجهولون اطلقوا النار في عين الحلوة