لجنة صياغة البيان الوزاري تعاود الاجتماع غدا وكالات في 25 فبراير، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب عقدت لجنة صياغة البيان الوزاري جلستها الخامسة، عند السابعة من مساء اليوم، في السراي الكبير برئاسة رئيس مجلس الوزراء تمام سلام. واثر انتهاء الاجتماع عند التاسعة، صدر عن المجتمعين بيان اكدوا فيه ان “النقاش سيستكمل عند الخامسة من مساء غد الاربعاء”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق الجيش السوري الحر يحرز تقدما في ريف دمشق التالي مؤسس “واتس آب” أصبح مليارديراً بعد الفقر إقرأ أيضا سلام: لن نترك الجنوب وحده.. وتوجيهات باستنفار الإدارات لفتح الطرق وربط الشبكات وأموال LEAP في الخدمة بفيديو توجيهي.. الجيش اللبناني يرفع شعار «ليسلم الوطن من المخدرات» في يومها العالمي الكرملين: وساطة مرتقبة لترامب في التسوية الأوكرانية المحكمة العليا الأميركية تسمح بإنهاء وضع الحماية لمهاجرين من سوريا وهايتي