إحراق سيارة والد مروان حمادي

انفجار السفارة الكويتية

أقدم مجهولون فجر اليوم في بلدة البيسارية على احراق سيارة يوسف حمادي والد مروان حمادي، الذي تناقلت وسائل الاعلام اسمه على انه الانتحاري الثاني في تفجير بئر حسن المزدوج، الأربعاء الماضي.

ورداً على هذه الأنباء، أكد منير حمادي شقيق مروان في اتصال مع “لبنان 24” أن “الأخير يعمل خارج لبنان منذ سنتين وهو مقيم في دولة أجنبية، ولا دخل له بالسياسة”، ووصف ما يروج على أنه “اتهامات باطلة”، موضحاً أن “والده اجرى فحوصات “DNA”، بعد ان تم استدعائه من قبل مخابرات الجيش، ولم تتطابق النتائج مع تلك المأخوذة من ساحة التفجير الارهابي في بئر حسن”.

ودعا منير وسائل الإعلام إلى توخي الحذر في نقل الأخبار عن شقيقه لأن “حملة التحريض القائمة أدت الى احراق سيارة والدي، وإلى تأليب الرأي العام في البلدة ضد العائلة، ما أثر سلباً على صحة والديَّ”.

بدوره، أكد الوالد يوسف حمادي لـ”LBCI” أن “علاقتهم كعائلة طيبة مع أهالي البيسارية”، منوهاً بالجيش الذي لبّى النداء عند وقوع حريق السيارة”.

وأصدرت عائلة مروان لاحقاً بيان، أوضحت فيه أن “ما كتب عن مروان عار عن الصحة جملة وتفصيلاً حيث أثبت فحص الـ DNA ذلك، وهو خارج البلاد والسلطات المعنية على علم بذلك”.

السابق
غوتيريس: كلفة الازمة السورية على لبنان ستصل الى 1,7 مليار دولار
التالي
ثلاثة جرحى من الشرطة السعودية في القطيف